الابتدائية مقابل المصادر الثانوية

  Copy


More Options: Make a Folding Card




Storyboard Description

الابتدائية مقابل المصادر الثانوية

Storyboard Text

  • تاريخ الخلق
  • المصادر الأولية
  • كنت حاضرا في اطلاق النار. سمعت واحدا من حشرجة البنادق. والتفت حول وlookd وسمعت الضابط الذي وقفت على حق في خط مع الجنود إعطاء كلمة النار مرتين. نظرت موظف في وجهه عندما ألقى كلمة ورأى فمه. -
  • تاريخ الخلق
  • مصادر ثانوية
  • وثيقة مصدر الأولية هي وثيقة أو القطع الأثرية التي تم إنشاؤها من قبل شخص كان في حالة كتبوا أو تحدثوا عنه. المؤرخون يعتمدون على هذه روايات شهود العيان لبناء المكتبة المتزايدة للتاريخ.
  • نقاط القوة باستخدام مصدر الابتدائية
  • المصدر: دانيال كاليفورنيا، أحد شهود العيان ل "بوسطن مذبحة"
  • وثيقة مصادر ثانوية هي وثيقة أو القطع الأثرية التي تم إنشاؤها بعد وقوع حدث من قبل شخص لم يشهدوا هذا الحدث.
  • نقاط القوة في طريق مصدر ثانوي
  • المصدر: بول ريفير، بوسطن صائغ الفضة لم يكن موجودا في "بوسطن مذبحة"
  • عاطفي
  • وجهة نظر فريدة من نوعها
  • حقيقي
  • الشخصية
  • التاريخ الكامل للالكساد الكبير
  • المصادر الأولية هي عنصر حاسم لفهم التاريخ. وقال مصدر أساسي يمكن أن تسمح لحظة في التاريخ لتصبح تجربة شخصية حقيقية للقارئ. تسمح المصادر الأولية المؤرخين أن نرى، نسمع، ونقرأ عن الخبرات والمشاعر الفردية بطريقة ملخص للحدث لا يمكن أن تنجز تماما.
  • عيوب / السلبيات من استخدام المصدر الأساسي
  • رواية شاهد عيان شاهدوا فقط 10 دقائق من الحدث 50 دقيقة
  • يتضمن مصدر ثانوي وجهات نظر متعددة في حساب والذي يقضي على أمل وجهات نظر متحيزة. مصدر ثانوي مفيد أيضا لأنه يسمح للمؤلف مزيد من الوقت لدراسة الحدث قبل وضع اللمسات الأخيرة على وثيقة حول هذا الموضوع. لمزيد من الوقت لدراسة نتائج الحدث في نسخة أكثر دقة والكامل لهذا الحدث التاريخي.
  • عيوب / السلبيات من استخدام المصدر الثانوي
  • التاريخ الحقيقي لبوسطن مذبحة
  • قد يكون مصدر أساسي بعض السلبيات للمؤرخين. المصدر أنهم يستخدمون قد لا تكون موضوعية بما فيه الكفاية أو تحتوي على بعض التحيزات. قد لا يحتوي المصدر الرئيسي تفاصيل كاملة أو دقيقة حدث في السؤال.
  • تسلسل زمني للأحداث
  • على الرغم من أن مصدر ثانوي يمكن أن يكون قطعة مفيدة من المعلومات للمؤرخين، يمكن أن يكون هناك تحيز الشديدة أو عدم دقة في المعلومات التي توفرها. يتم إنشاء مصدر ثانوي من المصادر الأولية وهناك احتمال أن المصادر الأولية مضللة أو منحازة يمكن أن تخلق مصادر ثانوية تماما كما غير دقيقة.
  • الوثيقة A
  • وثيقة ب
  • الوثيقة C
  • وثيقة D
More Storyboards By ar-examples
Explore Our Articles and Examples

Try Our Other Websites!

Photos for Class – Search for School-Safe, Creative Commons Photos! (It Even Cites for You!)
Quick Rubric – Easily Make and Share Great Looking Rubrics!