Unknown Story

Unknown Story
  Copy


More Options: Make a Folding Card




Storyboard Description

This storyboard does not have a description.

Storyboard Text

  • ولكن كان هناك شاب آخر كان يعيش في القرية اسمه احمد ، وكان عكس ادم ، وكان أمير القرية غنيًا للغاية. أمام الجمهور ، كان لطيفًا ومتواضعًا. ولكنه اناني و مخادع
  • في أحد الأيام ، دعا الحراس في غرفته لإجراء محادثة خاصة بمفردهم. أخبر الحراس بسرقة أموال الفقراء لأنه يعتقد أنهم لا يستحقون أي شيء. فغادر الحراس في ذلك المساء Click To Editفي أحد الأيام ، دعا الحراس في غرفته لإجراء محادثة خاصة بمفردهم. امر الحراس بسرقة أموال الفقراء لأنه يعتقد أنهم لا يستحقون أي شيء قام الحراس بتنفيذ الاوامر علي الفور Insert Link Insert Image Insert Video Help Insert ParagraphUndoes the last commandRedoes the last commandTabUntabSet a bold styleSet a italic styleSet a underline styleSet a strikethrough styleClean a styleSet left alignSet center alignSet right alignSet full alignToggle unordered listToggle ordered listOutdent on current paragraphIndent on current paragraphChange current block's format as a paragraph(P tag)Change current block's format as H1Change current block's format as H2Change current block's format as H3Change current block's format as H4Change current block's format as H5Change current block's format as H6Insert horizontal ruleShow Link Dialog Summernote 0.8.11 · Project · Issues
  • هل تُريد تُفاحتي؟
  • كان يتسول كل يوم للحصول على المال والطعام حتى يمكنه العيش، ولكن في نهاية اليوم ، يتقاسم جميع طعامه بالتساوي مع أصدقائه
  • نعم شكراً آدم
  • ذات مرة ، كان هناك صبي في قرية صغيرة اسمه آدم. كان أدم أفقر الأولاد في القرية ، لكنه كان الأكثر عطاءًا 
  • كان الملك غاضبًا ، لذا أعطى الأمير عقوبة كبرى. ثم أمر لرؤية جميع العناصر المسروقة. ثم أمر الحراس بإعادة المال إلى أصحابهم مع هدي إضافية للتسامح ، ولأن الملك أراد أن يكون كريماً مثل آدم.
  • أما الأمير؟ لقد تعلم الدرس وتعلم أن يكون ممتنًا لكل ما لديه. لأنه كما يقول المثل ؛ القناعة كنز لا يفنى
  • بعد الكثير من العمل الشاق للتسلق ، قفز آدم من خلال النافذة الزجاجية للقاعة ، وهبط مباشرة أمام الملك. ركض الحراس إلى آدم ووضعوا يديه خلف ظهره. طلب آدم أن يرى الملك ، عندما رأه انحن له احتراماً ، ثم شرع ليخبره بكل الأشياء القاسية التي قام بها الأمير أحمد إلى المدينة.
  • كان آدم متوجهاً إلى قلعة الملك ، بينما كان يقترب ، رأى العديد من الحراس يحرسون العديد من جدران القلعة ، لذا بعد محاولات عديدة من الدخول إلى القلعة والجري ، وجد جدارًا غير محروس للحماية يمكنه تسلقه , وكان لديه أيضًانافذة يمكنه التسلق إليها
  • بينما كان يسيرون الحراس للعثور على الفقراء ، سمع آدم خططهم الشريرة بينما كان في طريقه لزيارة أحد أصدقائه. لذلك ما فعله هو  ذهب الى منزل صديقه وطلب منه أن ينشر كل طعام آدم بنفسه لأن آدم كان عليه أن يذهب إلى مكان مهم. كان صديقه مرتبكًا ولكنه وثق في آدم
Explore Our Articles and Examples

Business Resources

All Business ArticlesBusiness Templates

Film Resources

Film ResourcesVideo Marketing

Illustrated Guides

BusinessEducation
Try Our Other Websites!

Photos for Class   •   Quick Rubric   •   abcBABYart   •   Storyboard That's TpT Store