https://www.storyboardthat.com/ar/lesson-plans/لؤلؤة-جون-شتاينبك/المواضيع

نظرة عامة على النشاط


جوانب قيمة أي عمل أدبي هي في الموضوعات والرموز والزخارف. جزءا من المعايير المشتركة الأساسية ايلا هو تعريف وشرح هذه المفاهيم المعقدة. ومع ذلك، الأفكار المجردة وغالبا ما تكون صعبة للطلاب لحلل دون مساعدة. استخدام القصة المصورة، يمكن للطلاب بصريا تثبت فهمهم لهذه المفاهيم، وتحليل سيد العناصر الأدبية. للحصول على أفضل الممارسات، انظر مقالنا مع خطوات خطة الدرس محددة حول إعداد الفصول الدراسية والأنشطة الخاصة بك لتعليم الموضوعات والرموز والزخارف.

في الفصول الدراسية، ويمكن للطلاب متابعة رمزية غنية يستخدم شتاينبك طوال الرواية.


المواضيع، زخارف، والصور الذي تبحث عنه وناقش

الجشع / المال

يقول المثل "المال هو أصل كل الشرور"، وأنها ليست استثناء في اللؤلؤة. كما تسعى كينو لكسب ثروة من اللؤلؤ، وفكر في ما ثروات يجلب يجعله يغيب عن بالنا ما هو حقا الأكثر أهمية في الحياة. ليس فقط أنها لا تغير كينو من خلال تحويل له إلى قاتل مدمر، لكنه أيضا تغيير الناس من حوله. القرويين الذين كانوا أصبح صديقه غيور والجشع، ووقف عند أي شيء - بما في ذلك حرق منزله - للحصول على اللؤلؤ.


مصير

مصير هو موضوع عالمي وغالبا ما يفسح المجال لفهم مصير الشخص. بينما الأحداث يحدث أن يبدو أن تكون عشوائية وخارج نطاق السيطرة الشخص، وهذه الأحداث تتغير حياتهم. حتى تصرفات أفعالهما لها آثار كبيرة والنتائج. ومع ذلك، فإنه هو المصير الذي يقرض لنا فكرة الموضوعية أن حياتنا ليست التحكم عن طريق الصدفة، بل عن مصير محددة سلفا. في النهاية، سلسلة من المصادفات يؤدي إلى الوفاة المأساوية لCoyotito حتى بعد أن كان قد هرب بالفعل الموت مرة واحدة. ويترك للقارئ أن نعتقد أن وفاته كانت لا مفر منه.


اللؤلؤة

طوال الرواية، لؤلؤة يفسح المجال لكونها رمزا معقدة ومعقدة. من المعرض إلى ذروتها، يتغير معنى لؤلؤة ل. في البداية يبدو ترمز إلى مصير والثروة، ونتمنى لك التوفيق. ومع ذلك، وبحلول نهاية هو مطلوب، ويمثل كل الشر والطمع في العالم. يمكن كسر رمز إلى مزيد من الانخفاض للقارئ رؤية اللؤلؤ كما مصير نفسه. نمت من قطعة من الرمال الكذب في قاع المحيط، وجودها حدث بمحض الصدفة. ولكن نظرا لندرته، تم تعيين القيمة النقدية لها، مما يجعل من عنصر مادي.


خطة الدرس المرجعي

مستوى الصف 9-12

مستوى الصعوبة 4 (من الصعب / مجمع)

نوع من التنازل الفردية، شريك، أو المجموعة

نوع النشاط: الموضوعات الرموز والزخارف



قالب ورجال تعليمات

(هذه التعليمات قابلة للتخصيص تماما. وبعد النقر على "نسخ الإحالة"، تغيير وصف المهمة في لوحة الخاص بك.)



تعليمات الطالب

قم بإنشاء لوحة العمل التي تحدد السمات المتكررة في The Pearl . وضح مثيلات كل سمة واكتب وصفًا موجزًا أسفل كل خلية.


  1. انقر فوق "بدء الواجب".
  2. حدد السمات (السمات) من The Pearl التي ترغب في تضمينها واستبدال النص "Theme 1".
  3. قم بإنشاء صورة للمثال (الأمثلة) الذي يمثل هذا السمة.
  4. اكتب وصفًا لكل من الأمثلة.



عنوان

(يمكنك أيضًا إنشاء الخاص بك على Quick Rubric.)

المزيد من Storyboard That

اللؤلؤة





التعليم التسعير

هيكل التسعير هذا متاح فقط للمؤسسات الأكاديمية. Storyboard That يقبل أوامر الشراء.

Department

 قسم، أقسام

منخفضة تصل إلى / شهر

أعرف أكثر

School

حي المدرسة

منخفضة تصل إلى / شهر

أعرف أكثر

*(وهذا سيبدأ محاكمة مجانية لمدة 2 أسبوع - لا حاجة إلى بطاقة الائتمان)
عرض جميع موارد المعلم
https://www.storyboardthat.com/ar/lesson-plans/لؤلؤة-جون-شتاينبك/المواضيع
© 2021 - Clever Prototypes, LLC - كل الحقوق محفوظة.
تم إنشاء أكثر من 15 مليون من القصص المصورة
Storyboard That Family